تعرف على موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في دوري السوبر المصري

تعرف على موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في دوري السوبر المصري
تعرف على موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في دوري السوبر المصري

تصدرت عبارات الانتظار لصدور موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك الجديدة جميع منصات التواصل الاجتماعي، فالجميع يرغب في معرفة هذا الموعد حتى يتحضرون للمشاهدة كما هي العادة، خاصةً عشاق كرة القدم، وهذا ما جعل إدارة الناديين تُصرح بهذا الموعد حتى يهدأ قلب محبي المارد الأحمر، والفارس الأبيض، لذا سنعرضه لكم مع تفاصيل الحدث في السطور التالية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

صرح حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، ورئيس بعثة فريق نادي الزمالك في الإمارات بعض التصريحات التليفزيونية الخاصة بموعد المباراة القادمة فيما بينهما وبين النادي الأهلي، ولكنه لم يُحدد موقفهم من الانسحاب، إذ قال بما معناه أنهم لم يتحدثوا حتى وقتنا الحالي عن الانسحاب من المباراة القادمة، ولكن الفريق الأبيض سيقوم بخوض المباراة أمام النادي في يوم الخميس.

كما أضاف أن فريقهم على أتم الاستعداد لخوض هذه المباراة، فهذا يثبت لنا أن الفريق سيلعب هذه الجولة بالفعل، وأن خبر الانسحاب مجرد شائعة من الشائعات الكثيرة التي تتداول على مسامعنا، وفي نهاية الحديث قال حسام أن الزمالك يأمل أن يحصل على كأس السوبر المصري، لتكون مواصلة منه في النتائج الجيدة بعد أن ربح أمام النادي الأهلي في المباراة السابقة.

هكذا ستكون المباراة القادمة في يوم الخميس القادم الموافق 24 من شهر أكتوبر الحالي، وسيتم بث المباراة بشكل مباشر على بعض القنوات الفضائية المُخصصة في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة.

أهم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

من المُتعارف عليه أن المباريات الرياضية لا يتم عرضها على جميع القنوات الفضائية، بل توجد بعض القنوات المُتخصصة في هذا الأمر، وبعد أن تعرفنا على موعد وتوقيت بث مباراة الأهلي والزمالك، نجد أنه من الواجب علينا أن نوضح لكم أهم قنوات العرض، التي ستقوم بعرض البث المباشر بشكل مجاني فيما يلي، ولكن يجب العلم أن هناك بعض القنوات التي تعرض البث بتشفير كامل:

  • قناة أون تايم سبورتس.
  • جميع قنوات شبكة أبو ظبي الرياضية الإماراتية.
  • قناة إم بي سي مصر 2.