أعرف هو مين؟.. من هو حكم مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني 2024-2025

أعرف هو مين؟.. من هو حكم مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني 2024-2025
من هو حكم مباراة ريال مدريد وبرشلونة

تساءل جماهير كرة القدم خلال الساعات الماضية، من هو حكم مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني 2024-2025، وذلك لأن المباريات التي تقام بين فريق ريال مدريد وفريق برشلونة تكون بشكل دائم مليئة بالإثارة والتشويق، لأن كلا من الفريقين يتنافسوا على الفوز بالمباراة والحصول على النقاط الثلاثة، ولذلك تكون معرفة حكم المباراة ذات أهمية كبيرة لأنه يمثل دور أساسي في إدارة اللقاء.

من هو حكم مباراة ريال مدريد وبرشلونة

أجابت تقارير صحفية إسبانية على تساؤلات العديد حول من هو حكم مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني 2024-2025، وكشفت أنه تم الاستقرار بأن الحكم المسئول عن إدارة المباراة التي تجمع بين نادي ريال مدريد المالكي وفريق برشلونة بداية الأسبوع المقبل، هو خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز حيث أنه يعتبر حكم متخصص في مباريات الكلاسيكو.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني

من المفترض بأن يكون موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في موسم الدوري الإسباني الممتاز لهذا العام، يوم السبت المقبل الموافق 26 لشهر أكتوبر الحالي، ويقام اللقاء على ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد، وتكون في تمام 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وفي تمام 8 مساء بتوقيت المغرب وتونس، وفي تمام 11 مساء بتوقيت عمان والإمارات.

تكتيكات هجومية متوقعة لفريقي ريال مدريد وبرشلونة

من المتوقع بأن يعتمد كل مدير فني على تكتيك هجومي قوي لفريقه في خط الهجوم، وذلك في إطار تحقيق الفوز على نظيره، فيما يعتمد كارلو أنشيلوتي على هجمات سريعة وكذلك استغلال المساحات، بينما يقوم تشافي هيرنانديز بالتركيز على السيطرة بوسط الملعب عبر هجمات وتمريرات تكون سريعة وقصيرة، وذلك وفقا لتوقعات عدد من المحللين الكرويين.

جدير بالذكر إن فريق برشلونة يحتل حاليا صدارة ترتيب الدوري الإسباني وذلك قبل الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الممتاز وحصل الفريق على 24 نقطة من إجمالي المباريات السابقة، بينما يتواجد فريق ريال مدريد في المركز الثاني ويكون ذلك برصيد 21 نقطة، ولذلك يآمل المالكي بتحقيق الفوز ليتعادل مع برشلونة في صدارة الدوري من حيث عدد النقاط.

نورا احمد، صحفية مصرية وخريجة كلية تجارة، بدأت العمل في هذا المجال منذ ثماني سنوات، كما أنني عملت في العديد من المواقع الإخبارية، وأيضا عملت في مجال كتابة المحتوي التي تخص الأخبار العاجلة والتريندات المتنوعة، والفن والرياضة والخدمات السعودية، أما عن هدفي هو تقديم محتوي مميز ومعلومات تفيد كافة القراء.