أخبـــار وتقـاريــر

نجل شقيق الجائفي يكشف حقيقة تصفية اللواء الجائفي ، والصورة التي تداولتها بعض المواقع ؟

علي بن علي الجائفي

│الخبر | خاص

كشف هيثم الجائفي نجل شقيق اللواء علي الجائفي معلومات جديدة حول مصرع عمه وهل قام الحوثيين بتصفيته كما يشاع.
وقال الجائفي في منشور له على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك: ماحصل في القاعة الكبرى جريمة كبرى يندى لها الجبين ، ولا يقبلها شرع ولادين ومرتكبيها تجردوا من الإنسانية تماماً.
واضاف فنترحم على جميع الشهداء والجرحى بدون استثناءومن بينهم الوالد اللواء علي الجائفي حكيم القادة وحامي الجمهورية رجل المواقف الصعبة لقد ترجل الشهيد القائد تاركاً ورائهُ رجال أوفياء سوف يخطوا على خُطاه وسيحمون الجمهوية والوحدة والثورة.
وقال بالنسبة للمنشورات الكاذبة التي تقول انه تم تصفية اللواء الجائفي بعد خروجهُ من القاعة الكبرى بعد قصفها فلا صحة لهذه المعلومات بتاتاً الحقيقة بعد قصف قاعة العزاء تم اسعاف اللواء الجائفي كغيرة من الذين اصيبوا في الحادث ولم يتم التعرف عليهفبحثوا عنهُ كل المستشفيات رغم الشائعات من هنا وهناك انهُ حي إلا انهم وجدوه من بين الضحايا في المستشفى العسكري بصنعاء وتم ابلاغ احد ابناءه بالأمر فذهب لكي يتعرف على القائد فإذا به اللواء الشهيد علي الجائفي فكانت الفاجعة وتم تأكيد خبر إستشهاده.
أما بالنسبة للصور المنتشرة على انها للواء الجائفي فلا صحة لهذه الأخبار وصاحب هذه الصور هو احد الجرحى ويدعى العميد حسين ناصر الضبياني شفاه الله.
وحمل الجائفي الحوثيين مسؤولية الإقدام على اي حماقة لطمس معالم الجريمة ان صح مايشاع على الرغم انها واضحة انها من قبل التحالف الهمجي.

صورة متداولة على انها للجائفي وهي لحسين الضبياني

صورة متداولة على انها للجائفي وهي لحسين الضبياني

│المصدر - الخبر

أضف تعليقـك