أخبـار اليمن فيديـو

شاهد .. شاب يقضي غرقاً أمام أعين حشد من المتفرجين بصنعاء

│الخبر | خاص

لقي شاب حتفه غرقاً، يوم الجمعة، في نفق ممتلئ بمياه الأمطار في صنعاء، أمام أعين حشد من المواطنين الذين اكتفوا بتوثيق غرق الشاب بعدسات هواتفهم المحمولة.
ويظهر مقطع فيديو متداول على نطاق واسع، في منصات التواصل الاجتماعي، شاباً في العشرينيات يستنجد بعدما وجد نفسه يغرق أثناء ما كان يسبح في نفق تراكمت فيه سيول الأمطار، بحي دار سلم جنوبي العاصمة صنعاء.
كما يظهر الفيديو شخص آخر حاول إنقاذ الشاب بمد حبل قصير، دون جدوى، ليلفظ الأخير أنفاسه الأخيرة.
وظلت هوية الشاب محور جدل كبير وتفاصيل الواقعة.
وكشفت مصادر محلية في صنعاء ان الشاب عرف عنه قدرته على السباحة لكن يبدو ان المياه الضحلة التي امتلئ بها النفق ربما صعبت حركته .
والشاب ويبلغ من العمر “37 “عاما ويشتغل عامل نظافة حيث يعول أسرة مكونه من زوجة و”6” أولاد بالتناصف بين الذكور والأناث.
وبحسب المصادر فأن الشاب الغريق شخص بسيط ويسكن في منطقة “دار سلم” ( حي المهمشين ) جوار جامعة الاندلس وهو من ابناء محافظة الحديدة ، ويعمل في قطاع النطافة.
والشاب الغريق يدعي “محمد حسن فرج سعيد سالم “
وافادت المصادر ان أسرته استغربت من وفاته غرقا كونه يجيد السباحة ببراعة وهو ما يعزز الاعتقاد بانه المياه المختلطة بالوحل اعاقت محاولته للسباحة والخروج من النفق .
ولاقحقا قام أمين العاصمة حمود عُباد ومعه رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب بتفقد أحوال أسرة الغريق محمد حسن.
وخلال الزيارة عبر أمين العاصمة عن أحر التعازي لأسرة محمد حسن، مؤكدا أنه سيتم متابعة الجهات المعنية للاهتمام بأسرته وصرف مستحقاته كونه أحد موظفي قطاع النظافة.
وتشهد صنعاء أمطاراً غزيرة منذ أسبوعين أدت إلى وفاة العشرات وتضرر وانهيار عدد من المنازل خاصة في مدينة صنعاء القديمة.

│المصدر - الخبر

أضف تعليقـك