الكشف عن حكم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

الكشف عن حكم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

شكرا على متابعتكم خبر عن الكشف عن حكم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري والان مع تفاصيل هذا الخبر

كشفت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة، عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامته على ملعب محمد بن زايد في مدينة أبو ظبي الإماراتية.

وتترقب جماهير الكرة العربية مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي الإماراتية.

ويصطدم الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك في نهائي السوبر المصري، مساء غدًا الخميس الموافق 24 أكتوبر الجاري، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتأهل الأهلي إلى نهائي بطولة كأس السوبر المصري بعدما حقق فوزًا هامًا على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في نصف نهائي البطولة، حيث سجل ثنائية الأحمر طاهر محمد طاهر، فيما جاء هدف سيراميكا عن طريق مهاجمه فخري لاكاي.

أما الزمالك حجز مقعده في نهائي بطولة كأس السوبر المصري بعد حقق فوزًا صعبًا على نظيره بيراميدز بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، حيث افتتح إبراهيم عادل التهديف للفريق السماوي، وتعادل سيف الدين الجزيري لأبناء ميت عقبة.

حكم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، للحكم أمين عمر، ويعاونه كلًا من محمود أبو الرجال، وأحمد حسام طه، بينما سيكون أحمد الغندور حكمًا رابعًا.

وسيتواجد على تقنية حكم الفيديو المساعد «الڤار» كلًا من محمد معروف، ومحمود عاشور حكم مساعد ڤار.