انتفاضة بين لاعبو ريال مدريد خوفًا على كارلو أنشيلوتي

انتفاضة بين لاعبو ريال مدريد خوفًا على كارلو أنشيلوتي

شكرا على متابعتكم خبر عن انتفاضة بين لاعبو ريال مدريد خوفًا على كارلو أنشيلوتي والان مع تفاصيل هذا الخبر

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن لاعبو ريال مدريد انتفضوا بعد الانتقادات التي تلقاها المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي؛ بسبب أداء الفريق في الشوط الأول أمام بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.

وحقق ريال مدريد ريمونتادا مجنونة أمام بوروسيا دورتموند، بعدما حول تأخره بهدفين أمام الفريق الألماني في الشوط الأول، إلى فوز بخماسية في الشوط الثاني من المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب سانتياجو برنابيو، لحساب لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

انتفاضة في ريال مدريد بسبب كارلو أنشيلوتي

أوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن لاعبي ريال مدريد يشعرون بالقلق بشأن مستقبل “المستر” كارلو أنشيلوتي، ويتألمون من الانتقادات التي تلقاها.

ولفتت إلى أن لاعبي ريال مدريد أبدوا انزعاجهم من تلك الانتقادات، واتفقوا على أن “الريمونتادا” ضد بوروسيا دورتموند ستكون نقطة تحول للفريق.

وذكرت: “أمام أنشيلوتي الكثير من العمل للقيام به في هذا الصدد؛ لأنه في الأيام الأربعة الماضية كان عليه أن يعمل بجد في عدة مناسبات لمساعدة لاعبيه على الاستيقاظ والتغلب على لحظتين صعبتين.. حدث ذلك ضد سيلتا فيجو وتكرر ضد بوروسيا دورتموند”.

وواصلت الصحيفة تقريرها: “شعر ريال مدريد بصدمة أمام بروسيا دورتموند، وهو ما يكفي من التحفيز للاعبي الفريق الأبيض للرد وإظهار تلك الشخصية القوية، ولعب كرة القدم التي يبدو أنهم نسوها منذ بداية الموسم”.

وأتم التقرير: “منذ بداية الموسم في أغسطس الماضي، شهدت مسيرة ريال مدريد فترات صعود وهبوط، والشيء الوحيد المؤكد هو أن صورة الفريق لم تكن كما كان متوقعاً بغض النظر عن مدى جودة النتائج”.