أخبـــار وتقـاريــر أخبـار اليمن هـــام

الحوثيون يستغلون القضاء للاستيلاء على أموال وممتلكات خصومهم

│الخبر | متابعات

أقدمت مليشيات الحوثي الإرهابية على مصادرة منازل وممتلكات عدد من القيادات العسكرية والشخصيات السياسية المناهضة لها في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرتها.
وقالت مصادر محلية مسؤولة، إن مليشيات الحوثي عاودت مصادرة منازل العديد من القيادات العسكرية والسياسية المناهضين لها، للمرة الثانية على التوالي، من بينهم قائد المنطقة العسكرية الثالثة، الشهيد عبدالرب الشدادي، وقائد المنطقة العسكرية السادسة السابق، محافظ إب اللواء أمين الوائلي، في شارع الثلاثين بصنعاء.
وأضافت، إن مسلحي المليشيات الحوثية كتبوا على جدران المنازل “بالبخاخ الأحمر” محجوز من قبل “المحكمة المتخصصة” الخاضعة لسيطرة المليشيا.
وأشارت المصادر أن مليشيات الحوثي اتخذت من منازل قيادات عسكرية وشخصيات سياسية مناهضين لها مقرات لدوراتها الطائفية ومراكز تدريب وتجنيد الأطفال، كما تتخذ منها سجوناً سرية ومخازن أسلحة.
وبينت المصادر أن المليشيات الحوثية تستغل السلطة القضائية وما يسمى “الحارس القضائي” الخاضعين لسيطرتها للاستيلاء على منازل وأموال وممتلكات خصومها في العاصمة صنعاء.
وتواصل الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران الاستيلاء على مؤسسات الدولة والمئات من منازل وفلل وممتلكات القيادات العسكرية والشخصيات السياسية الذين غادروا العاصمة صنعاء نتيجة ممارسات القهر والبطش منذ انقلابها على السلطة في الـ21 من سبتمبر 2014م.

أضف تعليقـك