أخبـــار وتقـاريــر أخبـار اليمن هـــام

التحالف يقصف أهدافاً في صنعاء وضواحيها بشكل غير مسبوقع «تفاصيل»

│الخبر | صنعاء

صعّد التحالف العربي لدعم الشرعية خلال الساعات الماضية من غاراته العنيفه على أهداف ومواقع للحوثيين في العاصمة صنعاء وضواحيها، وكذا في محافظة عمران شمال العاصمة.
واستهدف الطيران بعشرات الغارات معسكرات وأهداف داخل العاصمة صنعاء، منها 3 غارات على هدف عسكري بجبل عطان جنوب غرب العاصمة، كما استهدف الطيران خمس غارات على جبل نقم خلف الموفمبيك جنوب شرق العاصمة و3 غارات على سلاح المهندسين بسعوان.
كما استهدف الطيران معسكر الفرقة الأولى مدرع “سابقا”، بغارة، وكذا دار الرئاسة في النهدين بغارتين، بالإضافة إلى قصف أحد المباني بالقرب من وزارة الإعلان شمال العاصمة.
وشن الطيران أيضا غارة على أحد المنازل في حي الرقاص وسط العاصمة، والحوثيون يقولون إن القصف استهدف منزل آهل بالسكان ما أدى إلى مقتل 6 مدنيين وإصابة قرابة 40 آخرين.
كما شن الطيران قرابة 10 غارات على معسكر الصمع، وغارتين على معسكر فريجة بمديرية أرحب، في حين شن غارة على معسكر بيت دهرة بمديرية بني الحارث شمال العاصمة صنعاء.
كما استهدف الطيران مواقع في مديرية حرف سفيان التابعة لمحافظة عمران بثلاث غارات، علما بأن الطيران لا يزال يحلق بكثافة في سماء العاصمة صنعاء وضواحيها.
ويأتي هذا التصعيد بعد العملية العسكرية الذي نفذها الحوثيون يوم أمس الأول على أهداف نفطية داخل الأراضي السعودية.

أضف تعليقـك