أخبـار اليمن هـــام

قيادي جنوبي ساخرا من مزاعم الزبيدي عقده لقاء بمجلس العموم البريطاني : «إدفع الفاتوة ويفتح الله»

│الخبر | متابعات

قال القيادي الجنوبي عبدالله الحنكي ان ادعاء رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي بانه تلقى دعوة لعقد اجتماع في مجلس العموم البريطاني مجافية للحقيقة .
وقال الحنكي ان القصة هي ان قاعات مجلس العموم اساسا معروضة للإيجار للاحتفالات الخاصة وان كل ماقام به الزبيدي هو استئجار قاعة واقامة فعالية حقوقية.
واضاف بالقول :” للعلم فقط / لا للشماتة …
بأن مجلس العموم البريطاني قرر عام 2013 تأجير قاعاته للجمهور والشركات لإقامة المناسبات الخاصة، مثل حفلات الزفاف وأعياد الميلاد والاستقبالات.
ومنذ ذلك الحين قام بتأجير العشرات من قاعاته التي لعبت دوراً في تاريخ بريطانيا. بما في ذلك قاعة تشرشل الخاصة بدعوات العشاء المخصّصة للنواب وكبار موظفي البرلمان البريطاني، والشرفة المطلة على نهر التايمز للحفلات الخاصة .
والسبب لذلك حاجته لموارد إضافية تمكنه من تمويل عمليات الترميم جراء معاناة المبنى الذي جرى بناؤه قبل زهاء 900 عام ،من تآكل بنيته التحتية التي عفا عليها الزمن، إلى جانب مشاكل السلامة من الحرائق .

*المعلومات أوردتها صحيفة القدس العربي عن صحيفة (صنداي تليغراف)
لذلك وجب التنبيه إلى أن علاقة مجلس العموم البريطاني بأي حدث سياسي يجري في غرفه بالإيجار، أو همروجة شراكة أو نزوات أخرى ، لاتختلف عن علاقته بأي حفل عشاء أو حفلة عرس أخرى .
إدفع الفاتورة ويفتح الله .. !!

أضف تعليقـك