أخبـار اليمن هـــام

طارق صالح ينفي ما تداولته مواقع اخبارية بشأن رسالته عن قتلة عمه

│الخبر | متابعة خاصة

نفى مكتب العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، قائد قوات المقاومة الوطنية “حراس الجمهورية” صحة ما تداولته بعض المواقع الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي.
وقال مصدر في مكتب العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، إن العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح لم يدلِ بأي تصريح، ولم يوجّه أية رسالة، حسبما زعمت تلك المواقع الإعلامية.
ودعا المصدر الوسائل الإعلامية كافة إلى تحري الدقة والمصداقية فيما تنشر، وأن لا تتحوَّل إلى مواقع صفراء لبث الشائعات ونشر الأخبار الملفقة.
وكانت وسائل اعلام محلية زعمت ان طارق صالح وجه رسالة إلى السفير أحمد علي عبدالله صالح، كشف فيها قتلة الرئيس السابق علي عبدالله صالح الذي لقي مصرعه في 4 ديسمبر 2017م ، وأكد له فيها أن قتلة والده هم أقرب الناس إليه، مؤكداً أن القتلة يسكنون الفنادق والاستراحات والقصور بعد سلموا رقبة والده .
وبحسب تلك الوسائل فقد حذر طارق أبن عمه أحمد من أن يمد يه لهؤلاء القتلة وأن الموت اشرف له من مصافحة الأوغاد والجبناء، وقال :” انني احذرك يا ابن العم ان تمد يدك الطاهرة لهؤلاء القتلة الذين هم مستعدون لبيع انفسهم لمن يدفع ..اياك فالموت اشرف وتلقي رصاصة اهون من مصافحة الاوغاد والجبناء”.
وهو ما تم نفيه من قبل مكتب طارق داعيا وسائل الاعلام الى تحري الدقة والمصداقية.

أضف تعليقـك