أخبـــار وتقـاريــر أخبـار اليمن قضايــا وأحــداث

يمني يقتل زوجته حديثة الولادة بابنه السادس ويسلم نفسه للشرطة

جريمة قتل لام وبنتها في صنعاء - أرشيفية

│الخبر | فايز الضبيبي

أقدم الشاب العاصمة صنعاء على قتل زوجته أمام أطفالها الصغار بدون أي ذنب، حيث أطلق علي جسدها نحو 12 طلقة رصاص من سلاح كلاشنكوف ليرديها قتيلة في فناء حوش المنزل وأمام أبناءها الصغار.
وأفادت مصادر محلية أن الشاب وليد عبده عبدالله الضبيبي اقدم أمس الاول على قتل زوجته في منطقة حزيزليذهب بعد الجريمة ويسلم نفسه للشرطة فور انتهاءه من جريمته، قتل زوجته والتي هي اما لاولاده الستة أخرهم لم يكمل الشهرين.
وفي حين قالت مصادر مقربة من الجاني انه كان قد دخل في أزمة نفسية في الأونة الأخيرة وأصبح متعصب بشكل متواصل وخاصة مع زوجته، وذلك بعد دخوله في خلاف مع عمه شقيق والده على أرضية في شارع تعز بالعاصمة صنعاء وبعض الممتلكات الأخرى التي كانت بينه وبين والده سويا وتم حرمانهم منها.
وكذلك بسبب تدهور حالته المادية حتى حولته تلك الازمات والضغوط إلى مفترس ومتوحش، ليقتل أعز وأقرب الناس له وأم أولاده الستة بدون ذنب.
لكن مصادر مقربة من المجني عليها “زوجته” افادت أن القاتل كان في صحة جيدة ولا يعاني من اي أزمة أو مشكلة نفسية، وأقدم على جريمته وهو بكامل قواه العقلية عمدا وظلما وجورا ،ودون أي سبب يذكر، مطالبين القضاء بسرعة محاكمة القاتل و إنزال أشد العقوبات بحقه جراء جريمته الشنعاء بحق شريكة حياته.

│المصدر - الخبر

أضف تعليقـك