أخبـار اليمن هـــام

محمد الحوثي يغازل الجنوبيين بمنحهم حق تقرير المصير مقابل هذا الامر ..

│الخبر | خاص

قال رئيس اللجنة الثورية العليا في جماعة الحوثي محمد علي الحوثي، إن التحالف يستخدم مظلومية الجنوب للدفع بأبناء الجنوب إلى محارق الموت موكداً عدم وجود أي حساسية من قبل جماعته لإعادة الحقوق لأهلها في الجنوب.
وقال الحوثي، في كلمة خلال حضوره حفل اختتام الدورة التنشيطية لضباط المنطقة العسكرية السادسة، أمس الأول إن من يزعم بأنه سيحقق الانفصال من خلال ارتمائه في أحضان التحالف نقول له أنت واهم، لا تستطيع أن تحقق الانفصال من أولئك، فمجلس الأمن وحتى الخليجيين أنفسهم لا يستطيعون، فأولئك يبيعون لكم الوهم فقط».
وأضاف أن «أولئك الذين يوعدون أبناء الجنوب بالانفصال منذ 4 سنوات يرفعون شعارات غير حقيقية، هدفها تجنيد أبناء المحافظات الجنوبية لقتال من اسماهم “ابناء الشمال”.
وقاال الحوثي :أعيدوا حقوق أبناء المحافظات الجنوبية لأبناء المحافظات الجنوبية واكتبوها في أوراق أو بصاير أو اتفاقية، ونحن مستعدون للتوقيع معكم على إعادة الحقوق الحقيقية لأهلها، لا يوجد لدينا حساسية في الموضوع، نحن مع إنصاف جميع المظلوميات، لكن على أن لا يزايد على أبناء الشعب اليمني، وعلى أساس أن لا تُستَغلوا من أجل القتل والدمار ومن أجل القتل والحرب».

│المصدر - الخبر

أضف تعليقـك