أخبـار اليمن هـــام

ناشط يمني يحذر اليمنيين من تزويج الحوثيين او التزوج منهم حتى لا يحدث هذا الامر ..

│الخبر | خاص

شن الناشط والباحث السياسي اليمني غائب حواس على الهاشيمة السياسية والعنصرية التي تجري في عروقهم مجرى الدم وتخلقهم بالوصاعة والحقارة والصغار.
وقال “حواس” في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” : “عندما نتحدث عن عنصرية الهواشم فإنما نتحدث عنها كعاهة وليس شكوى من استعلاء لأننا في الواقع نحتقرهم وندرك كم هي وضاعة أنفسهم وحقارة معدنهم حتى أنهم ليلجأون في سبيل الحصول على المال والمنصب إلى أساليب يترفع عنها موساد الصهاينة “.
وحذر “حواس” اليمنيين القحطانيين من تزويج الحوثيين ، حتى لا ينتج عن مزاوجة هذا العرق الدنس وحتى لا يخرج من طهور اليمنيين من يشبه الهواشم الرسيين في نذالتهم وخستهم ودناءة نفوسهم وحقدهم على من أكرمهم وآواهم.
وأضاف ” وحين نستدل على عنصريتهم برفضهم تزويج اليمنيين إنما نذكر ذلك من باب وهمهم بعرقهم العنصري المقيت وإلا فإننا في الحقيقة نرى أن عرقهم من الدناءة واللوثة والرجس واللؤم بحيث وجب تحذير اليمنيين من مزاوجة هذا العرق الدنس حتى لا يخرج من طهور اليمنيين من يشبه الهواشم الرسيين في نذالتهم وخستهم ودناءة نفوسهم وحقدهم على من أكرمهم وآواهم وحبهم للفتنة بين أبناء اليمن” .
واختتم تدوينته : “والخلاصة في هذا أنه لا يزوجهم أو يتزوج منهم بعدما انكشفت خستهم ونذالتهم لعموم شعبنا إلا قليل مروءة وحمية وغيرة وعديم انتماء لليمن أرضاً وإنساناً وتاريخا”.

عندما نتحدث عن عنصرية الهواشم فإنما نتحدث عنها كعاهة وليس شكوى من استعلاء لأننا في الواقع نحتقرهم وندرك كم هي وضاعة…

Posted by ‎غائب حواس‎ on Monday, January 14, 2019

│المصدر - الخبر

أضف تعليقـك