أخبـــار وتقـاريــر أخبـار اليمن

ميليشيا الحوثي تستحدث نقاط تفتيش بصنعاء وتقتحم عدة منازل

حوثيون في أحد شوارع صنعاء

│الخبر | صنعاء

استحدثت عناصر مليشيا الحوثي الارهابية في الساعات الأولى من صباح الخميس 29 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018 عدد من نقاط التفتيش في شوارع رئيسة بالعاصمة المحتلة صنعاء بالتزامن مع حملة مداهمات سرية تشنها على منازل قيادات عسكرية واخرى مؤتمرية.
واكدت مصادر محلية ان عناصر الميليشيا الحوثية استحدثت عددا من نقاط التفتيش في شوارع الزبيري وباب اليمن وشارع حده وبيت بوس.
واوضحت المصادر ان عناصر الميليشيات تقوم بتفتيش السيارات المارة بشكل دقيق وتقوم باستجواب من يستقلونها وتطالبهم بابراز هواياتهم الشخصية.
واضافت المصادر ان عناصر الميليشيات تقوم باعتقال من لايحمل هويته وتقتاده الى قسم الشرطة الخاضع لسيطرتها في نطاق المنطقة ذاتها.
وفي السياق، افادت المصادر ان عناصر الميليشيات الحوثية وفرق خاصة تابعة لها اقدمت على اقتحام عدد من منازل قيادات عسكرية وامنية واخرى مؤتمرية واعتقال عدد منهم.
ولفتت المصادر ان المداهمات والاعتقالات – لقيادات لم تسمها – جاءت بتوجيهات عليا في الميليشيات بتهمة انها خلايا “عفاشية” تخوفا من اي تحرك ضد العصابة الحوثية بالتزامن مع اقتراب الذكرى السنوية للانتفاضة الشعبية التي ستصادف الثاني من ديسمبر المقبل، والتي دعا لها الرئيس الراحل علي عبد الله صالح.

أضف تعليقـك