أخبـــار وتقـاريــر أخبـار اليمن قضايــا وأحــداث

في حوادث متكررة .. طالب يمني يتعرض للضرب والنشل في الخرطوم بعد ايام من مقتل اخر

│الخبر | خاص

في حادثة ليست الاولى من نوعها تعرض طالب يمني لعملية نشل وضرب من قبل عصابة لصوص في مدينة الخرطوم.
واوضح الطالب محمد عبدالعزيز المريسي الذي يدرس في جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا انه وبنما كان عائدا الى شقته في احد احياء الخرطوم اعترضته عصابة ونشلته كل ما بحوزته من مال وجوال بعد ان اوسعوه ضربا حتى سقط ارضا.
واضاف في منشور له على صفحته بموقع “فيسبوك” : “للمرة الثانية وانا في طريقي الى شقتي ليلة امس الشاعة التاسعة مساء “العاشرة بتوقيت اليمن” اعترض طريقي عصابة مكونة من ثلاثة افراد كانوستقلون ركشة “توك توك” اخذوا كل ما بحوزتي تلفون جلاكسي ومبلغ مالي “1000 دولار) وضربوني حتى سقطت على الارض وفروا هاربين”.
واضاف : “قمتُ بعدها وانا اصيح باعلى صوتي اغارت مجموعة من شباب الحارة ولحقوا بالعصابة حتى شارع المطار وبعد ان حوصرت العصابة تركوا الركشة وفروا هاربين ” اخذنا “الركشة” الى قسم الشرطة لكن العصابة هربت “.
وتمنى الطالب اليمني ان تكون الركشة بقيمة ما سرق منه ، وشار في الوقت ذاته الى انانه سبق وان تعرض لحادثة مماثلة قبل شهرين”.
وذكرت مصادر مقربة من “المريسي” انه خرج للاستلام حوالة من اليمن سيدفعها رسوم الجامعة فتلقفه اللصوص بعد استلامها لها واثناء ماكان عائدا الى مقر سكنه.
يذكر ان عشرات العمليات من السطو والنشل والتقطع تعرض لها طلاب يمنيون في العاصمة السودانية الخرطوم دون اي تفسير لتلك الحوادث من السلطات الامنية .

│المصدر - الخبر

أضف تعليقـك