أخبـــار وتقـاريــر أخبـار اليمن

ميليشيا الحوثي تنهب التجار بذريعة المولد النبوي

جانب من احياء الحوثيين للمولد النبوي بصنعاء

│الخبر | صنعاء

اقدمت ميليشيا الحوثي الإرهابية على اجبار كبار التجار ورجال المال والأعمال على دفع مبالغ مالية باهظة تحت ذريعة الإعداد والتحضير لفعاليتها السياسية “ذكرى المولد النبوي”.
واوضحت مصادر خاصة أن قيادة مليشيا الحوثي في أمانة العاصمة برئاسة حمود عباد الذي عينته المليشيا أميناً للـعاصمة ووكيله عبدالكريم الحوثي يجبران كبار التجار ورجال المال والأعمال على دفع مبالغ مالية باهظة كمساهمة في الإعداد والتحضير والتجهيز للاحتفاء بالفعالية السياسية التي من المزمع أن تقيمها المليشيات الحوثية تحت مسمى “ذكرى المولد النبوي” بتاريخ 20 من الشهر الجاري.
واكدت المصادر الى أن المذكورين قاما بتحصيل الملايين من الريالات بطريقة غير قانونية من التجار ورجال المال والأعمال في أمانة العاصمة صنعاء.
مونهين إلى تكتم شديد من قبل الحوثيين على الميزانية الرسمية التي اعتمدتها قيادتها في أمانة العاصمة الموالية لها للإعداد والتحضير للاحتفاء بفعاليتها السياسية القادمة “ذكرى المولد النبوي”.
الجدير بالذكر بأن الميليشيات الحوثية ألزمت في 29 أكتوبر، مدراء مديريات أمانة العاصمة ومشايخ المديريات وعقال الحارات، الإعداد والتحضير والتحشيد لمهرجانها السياسي القادم تحت مسمى ذكرى المولد النبوي (لعام 1440 هجرية).
كما شكلت قيادة الميليشيات في أمانة العاصمة لجاناً موسعة من قيادات أمانة العاصمة والمجالس المحلية وعلى مستوى كل حي للتحشيد والإعداد والتحضير للمهرجان ليكون أكثر زخماً من مهرجاناتها في الأعوام الماضية.

أضف تعليقـك