أخبـار اليمن هـــام

بيان هام لقوات المقاومة الوطنية «حراس الجمهورية»

│الخبر | خاص

أصدرت قيادة المقاومة الوطنية حراس الجمهورية في الساحل الغربي بياناً مساء الجمعة 2 نوفمبر/تشرين الثاني 2018 ، «الخبر» ينشر فيما يلي نص ما جاء فيه:
انطلاقا من المسئولية الدينية والوطنية واستشعارا لمسئوليتنا الأخلاقية والإنسانية فإننا في قيادة المقاومة الوطنية في الساحل الغربي وتزامنا مع انطلاق معركة تحرير مدينة الحديدة نتعهد لشعبنا اليمني العظيم باننا سنواصل النضال وتقديم التضحيات في سبيل تحرير وطننا وتخليص شعبنا من عبث وإجرام عصابة الحوثي الكهنوتية التي عاثت في الأرض فسادا.. وفي الوقت الذي انطلق فيه أبطال المقاومة الوطنية لخوض معركة العزة والكرامة لتحرير مدينة الحديدة، وحرصا منا على سلامة أرواح إخواننا المغرر بهم الذين اجبرتهم عصابة الحوثي الاجرامية على القتال في صفوفها، فإننا نوجه لهم دعوة أخوية صادقة بان يسلموا انفسهم واسلحتهم لأقرب قوات تابعة للمقاومة الوطنية داخل المدينة ولهم الأمان.
وكما سبق وان قامت قوات المقاومة الوطنية باستقبال المجاميع التي سلمت نفسها خلال الساعات الماضية والتي تم استقبالها بترحاب كبير ومعاملتهم كأخوة لنا، فإن كل من يعود إلى رشده ويتخلى عن هذه العصابة الاجرامية سيلقى نفس الترحاب.
كما تدعو قيادة المقاومة الوطنية كافة مشائخ ووجهاء القبائل ممن لازال البعض من أبنائهم يقاتلون في صفوف ميليشيات الحوثي ان يستغلوا هذه الفرصة ويسلموا انفسهم قبل فوات الأوان حرصا منا على حقن دمائهم.
ونؤكد لجماهير شعبنا اليمني العظيم أن قيادة المقاومة الوطنية ليس لها أي ثارات مع أيٍ من قبائل اليمن كما تروج له عصابة الحوثي، ونؤكد ان المقاومة الوطنية تحمل هم وطن، وبأن جميع أبناء اليمن من مختلف شرائحهم ومذاهبهم ومناطقهم هم أبنارنا واخواننا.
وفي الختام، نجدد العهد لابناء شعبنا اليمني العظيم باننا ماضون لتحرير مدينة الحديدة على طريق تحرير كل تراب الوطن اليمني واستعادة نظامنا الجمهوري ومؤسسات الدولة المختطفة تلبية لنداء الجماهير اليمنية التي تتوق للحرية والخلاص من هذه العصابة الكهنوتية الإرهابية.
ونجدها هنا فرصة لنجدد العهد لاهلنا في الحديدة باننا سننتصر لهم ولن نخذلهم مهما كانت التضحيات.
النصر لشعبنا ولمقاومتنا الباسلة..
وصدق القائل (يا أيها الذين امنوا إن تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم).
صادر عن قيادة المقاومة الوطنية في الساحل الغربي
الجمعة 2 أكتوبر 2018م

│المصدر - الخبر

أضف تعليقـك