أخبـار اليمن هـــام

البخيتي: طالما هادي في السلطة فليمدد عبدالملك الحوثي ولا يبالي

│الخبر | خاص

قال الكاتب والسياسي علي البخيتي، إن الحوثيين يعتمدون في بقائهم على فشل وفساد الشرعية، مؤكدا أنه طالما “بقيت الشرعية بهذا المضمون السيء، فسيبقى الكهنة حكاما في صنعاء”.

وشدد في تغريدات على حسابه بموقع “تويتر”، على أن التغيير يبدأ من البيت الجمهوري لإنعاش الأمل في نفوس اليمنيين، مشيرا إلى أن “وجود هادي على رأس السلطة ومن خلفه نجله جلال، وأصابع بن مبارك العابرة للقارات، يحبط الجميع”.

واستدل البخيتي على كلامه بفرنسا التي تحررت من حكم النازيين بعد أن اختارت قائد عظيم وملهم، وهو الجنرال شارل ديغول، “صاحب الوعي المتجذر والخطابات الرنانة التي حركت فرنسا من الداخل”.

وأضاف: ” عندما نقارن ديغول بهادي نؤمن وعلى الفور أن على عبدالملك الحوثي أن يمدد ولا يبالي؛ وأن على دول التحالف أن تتوقع الأسوأ”، مشيرا إلى أن “هادي” يحبط اليمنيين، بعد أن جعل الشخصيات المحترمة والكفوءة تفرّ من المسؤولية مخافة أن يُفشلها لوبي جلال وبن مبارك.

واستطرد البخيتي قائلاً: “هناك طاقات هائلة تنتظر تغيير ما؛ لتساهم في تحرير اليمن من الحوثيين؛ فالجميع بات يدرك أن هادي الذي فشل في حماية الدولة والجمهورية وهو بصنعاء غير جدير بقيادة معركة التحرير”.

│المصدر - الخبر

أضف تعليقـك