أخبـار اليمن هـــام

البخيتي لعبد الملك الحوثي: انكشف الغطاء أيها الكاهن والناس ينتظرون رحيلك بفارغ الصبر

│الخبر | خاص

هاجم الكاتب والسياسي علي البخيتي، زعيم جماعة الحوثي، “عبدالملك الحوثي”، منتقدا خطابه الأخير الذي دعا فيه اليمنيين إلى الصمود بينما هو مختبئ في مكان آمن مع أسرته.
وأشار البخيتي في تغريدات على حسابه بموقع “تويتر”، إن عبد الملك الحوثي يدعو الناس للنفير دفاعاً عن مشروعه السلالي العفن وأفكاره الرجعية المتخلفة.
وقال البخيتي: ” عن أي حرية وكرامة تتحدث يا عبدالملك الحوثي والشعب جائع ومنكسر ويشعر بالضياع والآلاف في براميل القمامة يبحثون عن فضلات الأكل؛ عن أي كرامة أيها المتخلف والنَّاس بلا مرتبات ولا خدمات!؛ عن أي كرامة واليمنيون يهانون في كل بلاد الدنيا بسبب انقلابك على السلطة وتدميرك لمؤسسات دولتهم”.
وأضاف أن زعيم الحوثيين يدعو اليمنيين للموت من أجل أن تستعبدهم قلّة سلالية تزعم أن الله أوصى لها بالحكم، مخاطباً إياه بالقول: “انكشف الغطاء أيها الكاهن وعرف الناس حقيقتك ومشروعك وارتباطاتك الإقليمية وينتظرون بفارغ الصبر رحيلك”.
وتساءل البخيتي عن أي صمود يتحدث زعيم الحوثيين، بينما هو وأسرته مختبئون في مكان آمن، يأكلون ويشربون بينما الشعب جائع، يتلقى ويلات الحرب، ودماءه تسيل ومقدرات البلد يتم تدميرها، ونسيجه الاجتماعي يتفكك، ووحدته الجغرافية مهددة.
وأضاف: “عن أي صمود يتحدث الحوثي وقد أعاد اليمن عقودا للوراء من أجل خرافة الولاية ؟”.
ودعا البخيتي عبد الملك الحوثي إلى عدم الحديث عن الحسين، فهو وجماعته لا يمثلونه، لافتاً إلى أن الحسين لم يفجر بيت أحد، ولم يختطف أحد ولم يُهن النساء أمام معتقلاته، ولم يسرق البطانيات، ولم يعدم أسيرا، ولم يعذب معتقلاً، ولم ينهب ممتلكات أحد، ولم يزرع المدن والطرق بالألغام، موجها كلامه لزعيم الحوثيين: “الحسين قدوة أيها اللص فلا تتمسح به”.

│المصدر - الخبر

أضف تعليقـك