أخبـــار وتقـاريــر أخبـار اليمن

نجاة قائد عسكري كبير من محاولة اغتيال في عدن

│الخبر | خاص

نجا قائد اللواء الأول حماية رئاسية العميد ركن سند عبدالله الرهوة، السبت 25 أغسطس/آب 2018، من محاولة اغتيال استهدفت موكبه في مديرية البريقة بالعاصمة المؤقتة عدن.
وقالت مصادر امنية إن قائد اللواء الأول حماية رئاسية العميد ركن سند الرهوة نجا إثر انفجار عبوة ناسفة لحظة مرور موكبه في الخط الرابط بين الشعب – البريقة.
وبحسب المصادر فإن انفجار العبوة لم يسفر عن أي إصابات عدا بعض الأضرار التي لحقت بسيارته.
واصدرت قيادة اللواء الاول حماية رئاسية بيانا حول واقعة استهداف قائد اللواء العميد ركن سند الرهوة بعبوة ناسفة استهدفت موكبه يوم السبت.
وجاء في البيان :” تعرض اليوم السبت الموافق 25 أغسطس 2018م – القائد البطل ، العميد الركن/ سند عبدالله الرهوة – قائد اللواء الأول حماية رئاسية ؛ على الخط الرابط بين مدينتي البريقاء – الشعب لحادث استهداف بعبوة ناسفة – أثناء عودته من واجب العزاء للفقيد المغفور له بأذن الله/ جمال المجعلي – مدير مديرية البريقاء السابق ، ولم يسفر الحادث عن خسائر تذكر ولله الحمد والمنّة ..
ويعتبر هذا الحادث الأول من نوعه الذي تعرض له القائد الرهوة بعد حملة إعلامية شنتها الأقلام المأجورة لتشويه هذه الهامة القيادية الكبيرة والتي أثبتت حادث اليوم فشلها.
ومن هنا نعلن نحن منتسبي اللواء الأول حماية رئاسية من ضباط وصف وجنود ، جاهزيتنا العالية لتصدي وبحزم لقوى الإجرام والعابثين بأمن وسكينة العاصمة المؤقتة عدن – وأن هذا الحادث لن يمر مرور الكرام.
التوجية المعنوي
للواء الأول حماية رئاسية

│المصدر - الخبر

أضف تعليقـك