أخبـار اليمن هـــام

الملك سلمان يلتقي الرئيس هادي بمدينة جدة ويؤكد على المضي في انهاء الانقلاب واستعادة الدولة

│الخبر | صنعاء

التقى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز مساء امس الثلاثاء، رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، في مدينة جدة السعودية.
وقال مدير مكتب الرئاسة الدكتور عبدالله العليمي، إن الرئيس عبدربه منصور هادي التقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود في أجواء مفعمة بالود والصدق والإخاء.
واكد العليمي إن اللقاء أكد على رؤية واضحة ومواقف ثابتة في دعم الشرعية وعزم أكيد في مساندة الشعب اليمني في كل المجالات .
وتابع ” القضية اليمنية حاضرة بكل تفاصيلها في اهتمامات الأشقاء في قيادة المملكة ، نلمس الإصرار بكل معانيه والعزم بكل صوره على استعادة الدولة وانهاء الانقلاب و الوقوف الكامل مع الشعب اليمني في كل الإتجاهات.
وأجمع الطرفان على المضي قدما نحو استعادة الدولة وانهاء الانقلاب والوقوف الكامل مع الشعب اليمني على كافة الصعد والمستويات .
وأضاف” القيادة السعودية التي تجمع بين الخبرة والحكمة وبين الحزم والعزم ، تبعث الاطمئنان ليس في اليمن فحسب بل في المنطقة بأسرها ، فالمملكة باتت تشكل حصن الأمة الحصين الذي تأوي إليه افئدة الملايين من أبناء أمتنا الكبيرة.
اللقاء أكد على استمرار دعم المملكة للرئيس هادي وللحكومة الشرعية وأشاد بالانتصارات التي تحققت منذ انطلاق عاصفة الحزم وحتى اليوم وآخرها معركة الحديدة وتقهقر ميليشيات الانقلاب في كل جبهات القتال والعزم على المضي قدما نحو تطهير كل شبر في اليمن وهزيمة الانقلابيين ووأد المشاريع الإيرانية ليس في اليمن ،بل في المنطقة العربية عامة.

أضف تعليقـك