“الحقوا دبروا احتياجتكوا قبل انقطاع الخدمة” قطع المياه 8 ساعات متواصلة

“الحقوا دبروا احتياجتكوا قبل انقطاع الخدمة” قطع المياه 8 ساعات متواصلة
قطع المياه 8 ساعات متواصلة

قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بإعلان موعد قطع المياة عن المواطنين وحددت عدد ساعات قطع المياة عن البيوت وخاصة المدن المتأثرة بعملية التطوير الذي يعمل بدوره على حبس المياة لمدة وبالتالي يتصعب الأمر على المستهلكين والمستفيدين من المواطنين، لان المياة تعتبر عماد البيت ويستعملها كل شخص في منزله وحياته بالكامل ولا يستطيع أن يتعامل من دونها، لذلك نوهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة وبعض محافظات مصر، عن موعد قطع المياه عن عدة مناطق بالمحافظة وذلك اعتبارًا من الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة وحتى الساعة السادسة صباح يوم السبت الموافق 26 أكتوبر 2024، قطع المياه 8 ساعات متواصلة.

قطع المياه 8 ساعات متواصلة في الجيزة

أدلت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، أنه من المقرر أن يتم قطع المياة عن بعض المناطق التالية.. المعتمدية – برك الخيام – عزبة العسيلي – ناهيا، وذلك بسبب أعمال التطوير وخاصة عملية تحويل خط مياه قطر 400 مم، والذي يتعارض مع محور ناهيا بشارع ناهيا بولاق ضمن أعمال تطوير امتداد محور أحمد عرابي.

ما هي المناطق المتأثرة بانقطاع المياه عنها

هناك العديد من المحافظات والمدن التي تشهد انقطاع المياه عنها لمدة تتراوح إلى 8 ساعات متواصلة منها محافظة دمياط، التي تتضمن قرية الرحامنة، مدينة الروضة، وقرية أبو جريدة. حيث من المقرر أن تشهد هذه المناطق انقطاع خدمة المياه لمدة 8 ساعات متواصلة بسبب أعمال الصيانة التي تقوم بها الدولة لتحسين الخدمة المقدمة للمواطن.

متى يكون موعد قطع المياه عن دمياط؟

أعلنت شركة المياه والصرف الصحي مواعيد قطع المياه والتي بدأت بالفعل اليوم الأربعاء من الساعة التاسعة صباح اليوم الاربعاء حتى الساعة الخامسة مساءً، أي وصلت إلى 8 ساعات متواصلة، وأوضحت الشركة أن سبب القطع هو القيام بأعمال إحلال وتجديد في خطوط المياه، وحذرت الشركة المواطنين من هذا الأمر ومطالبتهم بتدبير كل احتياجاتهم من المياه قبل انقطاع الخدمة.

وقامت الشركة بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب لتكون متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه وذلك لحين الانتهاء من أعمال التطوير التي تقوم بها الدولة لتحسين الخدمة للمستهلكين، وفي حال تعثر المواطنين في الحصول أو إيجاد هذه السيارات كل ماعليك أن يتم الاتصال بالخط الساخن 125، وأيضاً إرسال طلبات المياه العاجلة عبر تطبيق واتساب على الرقم الأتي 01013019333.

كاتبة صحفية خبرة 7سنوات في المجال اعمل في في العديد من المواقع الالكترونية لدي موهبة في الكتابة تجعلني اقدم المعلومة باسلوب شيق وسريع ويصل للمتلقي بطريقة سلسة وسهلة.