“الحق ثبتها واتفرج بجودة عالية على كلاسيكو الأرض” القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني

“الحق ثبتها واتفرج بجودة عالية على كلاسيكو الأرض” القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

يبحث عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة، التي من المقرر لها أن تنقل وتقوم بإذاعة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، حيث أنها تعتبر من المباريات الهامة النارية التي تجذب قطاع كبير من الجماهير لمشاهدتها والاستمتاع بأحداثها، وفي ضوء ذلك نستعرض لكم كافة التفاصيل عن اللقاء المرتقب.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ومن المقرر أن تقام المباراة بين أكبر فريقان في كرة القدم بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب سانتياجو بيرنابيو، الذي من المتوقع أن يكون مكتظًا بعدد كبيرة وهائل من الجماهير التي ترغب وبشدة في متابعة أحداث المباراة الأكثر أهمية بين المباريات على ساحة كرة القدم.

حدد الاتحاد الاسباني لكرة القدم، موعد بنؤاة ريال مدريد وبرشلونة ليكون يوم السبت الموافق 26 أكتوبر 2024، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، مصر، وقطر، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

يمكنكم متابعة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونةبشكل سهل وسريع عبر قناة:
beIN Sports HD:  حصري لمباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
beIN Sports 4K: القناة التي توفر تجربة مشاهدة فائقة الجودة لمحبي كرة القدم بتقنية

مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

يدخل ريال مدريد هذه المباراة الشرسة أم نظيره ومنافسه غريمه التقليدي برشلونة بحماس شديد وبمعنويات مرتفعة، وذلك لأنه موقفه في المباريات الماضية سليم لم يتذوق طعم الهزيمة قط في الدوري الإسباني منذ 24 سبتمبر 2023 الذي تلقى في الخسارة أمام أتلتيكو مدريد بثلاثية مقابل هدف وحيد.

وبعد ذلك الوقت، أصبحت كل المبارايات بالنسبة للفريق الملكي بمثابة تحدي كبير ويجب أن يحقق الفوز والانتصار في جميع المباريات، حيث تمكن من تحقيق 31 انتصارًا و11 تعادلاً خلال 42 مباراة، وهذا ما يجعله يخوض المباراة النارية أمام نظيره برشلونة بقوة هائلة وبمعنويات تطول عنان السماء.

في حين أن برشلونة لديه فرصة مميزة لمواجهة الفريق الملكي وذلك بعد موسم ممتاز تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز، وخاصة أنه يعتلي عرش صدارة الدوري الاسباني وهو ما يجعله سيحارب ريال مدريد للحفاظ على كرسي الصدارة، ولكن المهمة ستزداد صعوبة على عاتق برشلونة بسبب انها سنحارب ريال مدريد لاقتناص الثلاث نقاط الغالية وخاصة أن الفارق بينهما في جدول ترتيب الدوري الإسباني ثلاث نقاط فقط.

كاتبة صحفية خبرة 7سنوات في المجال اعمل في في العديد من المواقع الالكترونية لدي موهبة في الكتابة تجعلني اقدم المعلومة باسلوب شيق وسريع ويصل للمتلقي بطريقة سلسة وسهلة.