نزلها دلوقتي بسهولة.. طريقة تحميل لعبة hill climb racing من جوجل بلاي

نزلها دلوقتي بسهولة.. طريقة تحميل لعبة hill climb racing من جوجل بلاي
طريقة تحميل لعبة hill climb racing من جوجل بلاي

تتعدد التساؤلات من محبي الألعاب حول طريقة تحميل لعبة hill climb racing، حيث تعتبر من أكثر الألعاب المتداولة بين المستخدمين خلال الفترة الأخيرة، وتستهدف فئات عديدة من أجل الانتشار والتواجد على ساحة أشهر الألعاب حول العالم، وفي ضوء ذلك سوف نعرض لكم كل تفاصيل وخطوات تنزيل لعبة hill climb racing.

ما هي لعبة hill climb racing؟

تعد من ألعاب الفيديو ثلاثية الأبعاد الفنلندية والتي قد تم اعتمادها عام 2021 من قبل شركة مايكروسوفت واندرويد وأوس، حيث  تم تأسيسها من قبل  Toni fingerroos من خلال Bill Newton، حيث تعتبر هذه اللعبة من أكثر الألعاب شهرة من بين الألعاب المنتشرة على ساحة الألعاب نظرا لاقتنائها من قبل عدد كبير من المستخدمين، كما أنها الأكثر مبيعا على متجر جوجل وابل ستور، حيث أن هذه اللعبة عبارة عن قيادة السيارات بين الجبال والصحراء ويجب على المستخدم أن يتخطى كل العقبات عن طريق التحكم القوي في السيارة.

طريقة تحميل لعبة hill climb racing

يرغب العديد في معرفة طريقة تحميل لعبة hill climb racing، لذلك نستعرض لك الخطوات التي يجب أن تتبعها لتحميل اللعبة، والتي جاءت على النحو التالي:

1- لتحميل اللعبة على أجهزة الأندرويد، أدخل على متجر جوجل بلاي، أما بالنسبة لأجهزة أبل عليك تحميل اللعبة من خلال تطبيق آب ستور.

2- اضغط على البحث عن لعبة hill climb racing ثم انقر على تثبيت وانتظر حتى ينتهي التحميل ومن ثم التثبيت على جهازك الذكي.

3- سيظهر لك بعد التثبيت فتح اللعبة، قم بالفتح ثم بعد ذلك استمتع بها.

كيفية اللعب على لعبة hill climb racing؟

تتميز لعبه hill climb racing، بقدرتك على قيادة المركبات والسيارات ويجب عليك تخطي التضاريس والجبال الصعبة بالسيطرة والكنترول على السيارة التي تقتنيها ومع اجتيازك لمراحل اللعبة لتظل في سباق السيارات تزداد الصعوبة أمثر وأكثر ويتم ترحيلك إلى المرحلة الأصعب، وخلال قيادتك للسيارة عليك جمع العملات المعدنية، ويمكنك تغيير لون وشكل السيارة التي تكون راكبها من خلال المتجر، كما يمكنك الطيران في الهواء بها عند الضغط على الدواسة وهذا يجعل السائق أكثر سيطرة عند الهبوط، كما أن السائق خلال رحلته في اللعبة قد يجد عبوات غاز أو بطاريات عليه أن يأخذها من أجل تجديد الوقود عبر الطريق عند نفاذه.

كما يمكنك عند اقتنائك للسيارة أن تقوم ببعض الحركات الاستعراضية بالسيارة مثل الطيران في الهواء للعدول في زاوية آمنة عند الهبوط.

كاتبة صحفية خبرة 7سنوات في المجال اعمل في في العديد من المواقع الالكترونية لدي موهبة في الكتابة تجعلني اقدم المعلومة باسلوب شيق وسريع ويصل للمتلقي بطريقة سلسة وسهلة.