أخبـار اليمن شبكـات التواصــل هـــام

ضابط إماراتي يحذر «بن نايف» من «بن زايد» ويؤكد أن المخطط أكبر من الهجوم على قطر

│الخبر | alkhabar

حذر ضابط في جهاز الامن الاماراتي ولي العهد السعودي الامير محمد بن نايف من مخطط للشيخ محمد بن زايد لاسقاطه من منصبه ، الشيخ محمد بن زايد يتسارع الخطى لاسقاطك.
وكشف الضابط الاماراتي أن الهجوم على دولة قطر تم التجهيز له منذ ثلاثة اسبايع تقريبا وبتنسيق ثلاثي بين الامارات ومصر وفريق محمد بن سلمان الذي ضم معه فريق خالد التويجري”.
واوضح ان من اسباب الهجوم على قطر الملف اليمني والفلسطيني والمصري ، كون هذه الملفات الثلاث تؤخر انجازات محمد بن زايد”.
وأشار إلى مهمة الهجوم الاعلامي على قطر اوكلت الى تركي الدخيل بصفته سعودي مقيم في الامارات، وسعود القحطاني المقرب من الامير محمد بن سلمان.
وأكد الضابط الاماراتي أنه وفي حال نجحت الحملة في تحييد قطر عن دورها فسوف تفتح الباب على مصراعيه امام محمد بن زايد لدفع محمد بن سلمان لازاحة محمد بن نايف ، ولفت الى انه وفي حال تمكن “بن زايد” من تمرير مخططة ونجح في ازاحة “بن نايف” ، سيلجأ بعدها لازاحة الشيخ تميم بن حمد من حكم قطر مهما كلفه الامر كعملية انتقامية.
وبحسب الضابط الاماراتي فإن مخطط محمد بن زايد ومحمد بن سلمان اكبر من الهجوم الاعلامي على قطر
ذلك انه سيمنح ضمانة علنيه من قبل محمد بن زايد لبن سلمان في دفع علاقة السعوديه باسرائيل.
وخاطب الضابط الاماراتي محمد بن سلمان قائلا : “سمو الامير محمد بن سلمان كيف يقبل سموكم ان يتحكم في اعلامكم، ولي عهد امارة كالشيخ محمد بن زايد، ماذا لو كان الشيخ محمد بن زايد يسعى لزيادة الانقسام داخل الحكومه السعوديه، عن طريق استغلال سموك، ماذا لو نفذ الشيخ محمد بن زايد واستطاع زيادة الانشقاق بين الحكومه الشعب ماذا انتم فاعلون؟”.
وأضاف : سمو الامير الملكي محمد بن سلمان ولي ولي العهد هل يعقل لسموكم ان تحارب الشقيقه قطر بجواركم حربيين حرب الكويت ، وحرب اليمن وهكذا تتعاملون معها”.

أضف تعليقـك