أخبـار العالـــم

بالفيديو …. أمير سعودي يصف محمد بن سلمان بـ «المراهق المدلل»

│الخبر | alkhabar

بعد أن أحدثت تغريداته الأخيرة على “تويتر” ضجة كبيرة داخل المملكة وخارجها، وتوجيه الاتهامات له بأنه ليس إلا شخصية وهمية، ولا ينتمي للأسرة المالكة السعودية، ظهر الأمير السعودي المنشق عن العائلة الحاكمة والمقيم في ألمانيا خالد بن فرحان آل سعود، في مقطع فيديو أعلن فيه تأييده للمظاهرات المزمع خروجها اليوم الجمعة 7 رمضان، مؤكدا بأن الوقت قد حان لانتزاع الحقوق انتزاعا.
ووفقا للفيديو  فقد أكد الأمير بأنه صاحب التغريدات التي تم كتابتها على تويتر، مشددا على أنه هو صاحب الحساب، موضحا أن المملكة العربية السعودية حاليا وفي ظل سياسة “المراهق والمدلل” (محمد بن سلمان)، تعاني من أسوأ أمراض الدول زمتجهة إلى منحدر ومصير خطير جدا وفقا لقوله.
وأضاف قائلا أنه “من انعدام سياسي وأخلاقي على جميع الأصعدة إلى تفشي أمراض البطالة والفقر وعدم الشعور بمعاناة المواطنين والإصرار على هضم حقوقهم وحرياتهم وكرامتهم وكأنهم ليسوا كائنات حية تأكل وتشعر وتتألم”.
وأردف “كما انه مع رهن بلادنا لنزوات ورغبات شخصية أنانية إلى أن أصبحت بلاد الحرمين أضحوكة العالم في الشرق والغرب”، مضيفا أن من يرى التخبط في السياسة الداخلية والخارجية الحالية يتأكد أننا لا نحتاج إلى الإصلاح فقط، بل إلى تغيير شامل يعيد إلينا حقوقنا وحريتنا وكرامتنا ويعيد لبلادنا دينها وعروبتها وأخلاقها”.
وتابع بالقول” أؤكد بأن وضع العائلة الحاكمة الآن بالتأكيد سلبي للغاية وبائس ولا توجد أي بادرة امل بتغير الوضع الحالي الحرج وإيقاف هذا المراهق المدلل عند حده”، مضيفا بأن هذا “لن يحدث إلى بحراك شعبي ينتزع فيه الشعب حقه انتزاعا لكي يتمتع بالحرية والكرامة والعدالة”.
واختتم قائلا: “ولهذا فإنني أتشرف بدعم كل نشاط شعبي يعيد لهذا الشعب حقوقه المسلوبة ويخرجة من الاستبداد والظلمات”، سائلا الله ان يجعل شهر رمضان بداية التغيير الحقيقي في السعودية.

أضف تعليقـك