أخبـــار وتقـاريــر أخبـار اليمن

«العرادة» ينفي تلقيه عروضا إماراتية للقيام بأدوار ضد الشرعية

│الخبر | alkhabar

نفى محافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ما تناقلته بعض وسائل الإعلام من مزاعم حول تلقيه عروضا إمارتية للقيام بأدوار ضد الشرعية.
واكد العرادة في حديث صحفي له أن تلك الأخبار لا أساس لها من الصحة جملةً وتفصيلا.
وقال أن الإمارات العربية المتحدة الشقيقة كانت منذ القدم وما زالت مع اليمن أرضاً وإنسانا، وتقف بكل قدراتها وامكاناتها إلى جانب الشرعية لاستعادة الدولة وتحرير اليمن من ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية المدعومة من إيران،
ولفت محافظ مارب إلى أن دماء شهداء الإمارات وغيرها من دول التحالف العربي اختلطت بدماء إخوانهم من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات، وستظل تلك التضحيات الجسام خالدة في وجدان اليمنيين.
وأوضح العرادة أن دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية حريصة على إنهاء الإنقلاب وتحقيق الأمن والاستقرار وإعادة إعمار ما دمرته الميليشيات، ومحاولات التشكيك التي يتبناها بعض المغرضين لن تنال من المواقف الصادقة لتلك الدول تجاه بلادنا وبصماتها واضحة للعيان في المجالات التنموية والخدمية والإنسانية لا ينكرها إلا جاحد.
وابان أن الإمارات من الدول الرائدة في المجال الاقتصادي وتنافس على المراكز المتقدمة بين دول العالم ، وهي ليست بحاجة إلى براميل النفط المحدودة التي تنتجها مأرب و حضرموت.
ودعا العرادة أبناء الشعب اليمني إلى عدم الالتفات لتلك الأصوات النشاز التي دأبت على ترديد الافتراءات واختلاق الفبركات والأكاذيب ضد دول التحالف العربي وموقفها العربي الأصيل الذي أطاح بأحلام الخميني وإمبراطورتيه الفارسية.
كما دعا وسائل الإعلام إلى التزام المهنية والموضوعية وتحري المصداقية ، وعدم الانجرار وراء الحملات المغرضة التي تسعى لخدمة الأعداء وتحقيق بعض الأهداف الدنيئة .

أضف تعليقـك