افضل طريقة جهنمية من أجل تشغيل الريموت بدون حجارة اطلاقا.. “مش هتحتاج تشتريه تاني”

افضل طريقة جهنمية من أجل تشغيل الريموت بدون حجارة اطلاقا.. “مش هتحتاج تشتريه تاني”
افضل طريقة جهنمية من أجل تشغيل الريموت بدون حجارة

يواجه الإنسان العديد من المشاكل التي تتجه نحو نفاد بطاريات الريموت كنترول والتي تكون بشكل دوري، والذي يجعلك تقوم بشراء بطارية جديدة من أجل استكمال النشاط التي تستخدمه من خلال الريموت الالكتروني وهذا يعد عبء كبير ومصاريف إضافية قد تضر بميزانية البيع وتكون مزعجة عند الكثير، ولكننا في مقالنا هذا سوف نستعرض لكم ابتكارات وحلول لم تكن تعرف عنها شئ مطلقاً وقد تجعلك تتخلص من كل الأمور المزعجة التي أصابتك بسبب تلف بطارية الريموت الالكتروني بشكل متكرر مما يستدعي شراء بطاريات جديدة بتكلفة إضافية وبأسعاء مرتفعة في ظل انهاير الاقتصاد في الآونة الراهنة، حيث أننا نعد لك العديد من الحلول التي ستقضي على هذه المشكلة بشكل قطعي دون الحاجة إلى بطاريات جديدة.

افضل طريقة جهنمية من أجل تشغيل الريموت بدون حجارة اطلاقا

الحل في استخدام الألمنيوم كبديل للبطاريات بدلًا من شراء بطاريات جديدة، تكلفك مصاريف إضافية، حيث يمكنك استخدام ورق الالمونيوم بهذه الطريقة:

1- عليم بتقطيع قطعة من ورق الألمنيوم حتى تصبح بحجم مناسب لتغطية البطارية التالفة.

2- قم بلف الورق على البطارية التالفة بحيث يلامس طرفي البطارية وتغطيتها بشكل كامل.

3- قم بوضع البطارية في الريموت مثلما توضع بشكل عادي.

4- وكذلك بنفس الخطوات مع البطارية الأخرى.

5- قم بتجربة الريموت وسيتم تشغيله بشكل ممتاز دون الحاجة إلى شراء بطارية جديدة، وبالتالي ستقوم بتوفير توفير المال مما يقلل من شراء البطاريات الجديدة.

هناك طريقة أخرى من الممكن أن تستخدمها وتقلل من مصاريف استهلاكك للبطاريات، التي تتلف بسرعة، مما يجعلك تقوم بشراء بطارية جديدة تزيد من أعباء الحياة عليك في ظل مصاريف الحياة اليومية التي قد تزعجك وتؤثر على البيت على الاستهلاك باعتبارها مصاريف إضافية ليست لها أي فائدة في وجود بعض الحلول المبتكرة.

برامج التحكم عن بعد من الهاتف

وبعكس كل الحلول التقليدية المقدمة، ومع تطور التكنولوجية والتي دائما تشهد تصاعد بشكل كبير وعلى الجميع أن يواكب هذا التطور وأن يفهمه جيداً من أحل الاستفادة منه، حيث هناك حل البطاريات الفارغة التي تتلف بسرعة فائقة منها تطبيقات التحكم عن بعد والتي أصبحت متوفرة على الهواتف الذكية، والتي تتيح لك التحكم في التلفاز أو التكييف، وذلك دون الحاجة إلى الريموت كنترول الذي يتم تشغيله من خلال البطاريات ولايمكن أن يعمل بدونها، لذلك عليك اتباع الخطوات التالية لاقتناء هذا التطبيق بكل سهولة.

1- قم بتحميل تطبيق التحكم عن بعد والذي يتواجد على متجر التطبيقات الموجود في هاتفك الذكي.

2- ثبت التطبيق على جوالك ثم اضبطه على جهازك الذي تريد أن تتحكم به عن بعد مثل التلفاز أو التكييف.

3- وهنا تستطيع أن تتحكم في القنوات وتقوم بتعديل الإعدادات بسهولة عبر هاتفك، دون الحاجة إلى استخدام الريموت التقليدي.

ماهي مميزات استخدام الحلول التي تنهيك عن شراء بطاريات جديدة

1- تستطيع أن توفر المال في حال الاستغناء عن البطارية التي تقتنيها بمبلغ مالي ومصاريف إضافية أخرى على مضاريفك الأساسية.

2- تحصل على راحتك والسهولة في التعامل دون تعقيد في الأجهزة حيث أنك تستطيع أن تفعل كل شئ من خلال هاتفك الذكي دون اللجوء إلى الحلول التقليدية.

تقليل استهلاك البطاريات وبالتالي الحفاظ على البيئة من استهلاك البطاريات التي قد تكون ضارة، والاستفتاء عنها تصبح بيئة نظيفة دون تعقيد.

وسوم:

كاتبة صحفية خبرة 7سنوات في المجال اعمل في في العديد من المواقع الالكترونية لدي موهبة في الكتابة تجعلني اقدم المعلومة باسلوب شيق وسريع ويصل للمتلقي بطريقة سلسة وسهلة.