أخبـار اليمن هـــام

«باصرة» ينفي ما اورده أحد المواقع التابعة للإمارات ويؤكد احتفاظه بحقه القانوني

محسن باصرة

│الخبر | خاص

نفى المهندس محسن علي باصرة – نائب رئيس حلف حضرموت بالساحل والهضبة – ما تناقلته بعض المواقع الصفراء عن اصداره بيانا يدعو فيه رئيس الحلف الى الانقلاب على محافظ المحافظة اللواء احمد سعيد بن بريك.
وقال باصرة في بيان صادر عنه – حصل «الخبر» على نسخة منه – إن ما تناقلته بعض وسائل التواصل الاجتماعي محض افتراء وتدليس يراد منه خلخله اللحمة بين ابناء حضرموت وقياداتهم بعد ان حددوا خياراتهم في مؤتمرهم الحضرمي الجامع.
وأكد انه يحتفظ بحقه القانوني لمقاضاة من دلس وسرب مثل هكذا أخبار هدفها الهاء الحضارمة عن وضع الخطط والاليات والمناشط لتنفيد مخرجات مؤتمرهم الجامع.
وكان أحد المواقع التي تتبع رئيس الوزراء السابق خالد بحاح ، وتحظى بدعم من دولة الامارات ، قد زعمت ان “باصرة” اصدر بيانا يدعو فيه “بن حبريش” الى الانقلاب على “بن بريك” وهو ما نفاه الرجل.

وتاليا نص التوضيح الصادر عن محسن باصرة:
لقد تناقلت بعض وسائل التواصل الاجتماعي مانقل عن الموقع اعلاه أنني بصفتي نائب لرئيس حلف حضرموت بالساحل والهضبه اصدرت بيان وهذا محض افتراء وتدليس يراد منه خلخله اللحمه بين ابناء حضرموت وقياداتهم بعد ان حددوا خياراتهم في مؤتمر هم الحضرمي الجامع ويراد من هذه التسريبات ان تلهيهم عن وضع الخطط والاليات والمناشط لتنفيد مخرجات مؤتمرهم وانتزاع حقوق أهلنا المسلوبة ، كما ان بيانات الحلف بالساحل والهضبة لاتصدر عن نائب الرئيس ولا الامين العام بل تصدر عن اجتماع قياده الحلف بالكامل وهذا لم يحصل.
ان مثل هذه التسريبات لن تزيدنا مع قيادة المحافظه ممثله باللواء احمد سعيد بن بريك محافظ المحافظه والمقدم عمرو بن حبريش العلي وكيل اول المحافظه ورئيس مؤتمر حضرموت ورئيس حلف حضرموت والاستاذ عصام الكثيري وكيل الوادي والصحراء واللواء فرج سالمين البحسني قائد المنطقه الثانيه وبقيه القيادات الا اكثر انسجاما وأكثر تعاونا لتحقيق أمال وطموحات أهلنا ليعيشوا حياه كريمه وأمنه .. وأحتفظ بحقي القانوني لمقاضاه من دلس وسرب مثل هكذا أخبار وحسبنا الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير.
م.محسن علي عمر باصرة
15مايو 2017م

│المصدر - الخبر

أضف تعليقـك