أخبـار اليمن هـــام

مكتب نائب الرئيس يسخر من تسريب مذكرة مزورة باسمه ويصفه بالإسلوب الرخيص

علي محسن صالح

│الخبر | alkhabar

قال مصدر في مكتب نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر، اليوم الأحد، إن ما تداوله نشطاء ووسائل إعلام حول مذكرة منسوبة إلى النائب «مزورة مسربة مكذوبة».
وكان نشطاء تداولوا مذكرة منسوبة إلى الأحمر، موجهة إلى الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، يطالب فيها الرئيس باتخاذ موقف من المجلس السياسي الانتقالي الجنوبي، الذي أعلنته فصائل في الحراك الجنوبي، الخميس قبل الماضي.
وسخر المصدر في المكتب من المذكرة، وقال إن «هذا الخطاب المزعوم كاذبٌ ومزورٌ ولا أساس له من الصحة وهو أسلوب رخيص يعبر عن حالة الإفلاس القيمي والأخلاقي لمن يقف وراءها».
وبحسب صفحة النائب على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فإن المصدر «سخر من التسريبات الإعلامية والأخبار الكاذبة والملفقة التي تهدف إلى زعزعة صف الشرعية والتحالف العربي والعمل على خدمة الإنقلابيين».
وأكد «بأن تلك المطابخ الإعلامية ومن يقف وراءها تحاول النيل من صف الشرعية والتحالف المتماسك والقوي وتقوم على الكذب والخداع، والمؤسف أن هناك بعض الوسائل الإعلامية وبعض الكتاب والناشطين يجارونها بدون تثبت أو تحري».
ودعا المصدر الإعلاميين ووسائل الإعلام إلى التثبت وتحري المصداقية في كل ما ينشر قبل الانسياق في الترويج لإشاعات وأخبار كاذبة لا تخدم إلا الانقلاب والانقلابيين.

أضف تعليقـك