أخبـــار وتقـاريــر أخبـار اليمن

«حزب صالح» يطالب إعلاميي وصحفيي «المؤتمر» بضبط النفس وعدم الرد على اقلام الحوثيين المأزومة والحاقدة

│الخبر | خاص

طالب حزب الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، اعضاء الحزب وانصاره بعدم الرد على الاقلام المأزومة والحاقدة والمريضة في اشارة الى ما يكتبه نشطاء جماعة الحوثي ضد “صالح” .
ونقل موقع ” المؤتمر نت” لسان حال “حزب صالح” عن مصدر مسؤول بالامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام تنبيه قيادة المؤتمر لجميع الصحفيين والكتاب المنتمين للمؤتمر الشعبي العام بضبط النفس والابتعاد عن ردود الافعال وعدم الانجرار للرد على الاقلام المأزومة والحاقدة والمريضة أيّن كان شكلها أو لونها او انتمائها .. والحرص على وحدة الصف مع المكونات المواجهة لما أسماه بـ “العدوان”.
وتمنى المصدر على المكونات الوطنية المواجهة للعدوان وضع حد لؤلئك الذين يعملون على شق الصف ويخلقوا ردود افعال من خلال التراهات والكلام الغير مسئول، والذي لا يستفيد منه سوى من اسماهم المصدر بـ “تحالف العدوان ومرتزقتهم”.
وكان نشطاء جماعة الحوثي ، حليفة “صالح” في الانقلاب المسلح على الشرعية اليمنية ، شنوا هجوما كبيرا على الرئيس السابق “صالح”، عقب خطابات له تبرأ فيها من تحمل اي مسؤولية في ادارة الدولة ومؤسساتها ، لافتا الى ان من يتولى ذلك هم الحوثيون فقط، بينما هو شريكا لهم في مواجهة ما اسماه العدوان فقط.
كما دعا “صالح” العاهل السعودي سلمان بن عبدالعزيز الى الحوار معه، وطلب من انصاره واعضاء حزبه عدم االرد على الاستفزازات التي يصدرها المؤدلجين والمرضى.

│المصدر - الخبر

أضف تعليقـك